منتديات سهر الليالى مش هتقدر تغمض عيونكــــــ

منتديات سهر الليالى مش هتقدر تغمض عيونكــــــ
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شريف منير و غادة عادل و نور بطولة مطلقة لأول مرة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الرومانسيه
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 747
العمر : 32
رقم العضوية : 39
الدولة :
هواياتى :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: شريف منير و غادة عادل و نور بطولة مطلقة لأول مرة !   الأربعاء مارس 19, 2008 5:59 am

جهة إنتاج ليلة الرؤية تفكر في استبدال ليلي علوي بـ سلاف فواخرجي


في الأسبوع الماضي نشرنا تقريرا بعنوان »مفاجأة : ليلي علوي تطلب 5 ملايين جنيه للعب بطولة ليلة الرؤية.. ونيكول سابا تحصل علي مليون و400 ألف جنيه في رمضان القادم« وأشرنا من خلاله إلي المفاوضات التي أجرتها احدي شركات الإنتاج مع النجمة ليلي علوي التي باغتتهم بطلب 5 ملايين جنيه نظير لعب بطولة مسلسل »ليلة الرؤية« الذي كتبه محمد جلال عبد القوي وتخرجه رباب حسين فيما عرضت الشركة 3.5 مليون جنيه معلنة أنه أكبر أجر تستطيع دفعه لليلي علوي حسب ميزانية العمل..
وكما أكدنا أنه في حال رفض ليلي للأجر الذي طلبته سيتم البحث عن نجمة بديلة وهو ما يحدث حاليا بالفعل فبرغم تعليق ليلي للأمر ورفضها حسمه قبل سفرها خارج مصر.. إلاّ أن جهة الإنتاج بدأت تفكر من الآن في النجمة البديلة ووقع الاختيار مبدئيا على السورية سلاف فواخرجي.. ولم تتصل الشركة بسلاف حتى كتابة هذه السطور نظرا إلي ما تنامي إلي علمهم بأنها وقعت بالفعل عقدا مع المنتج الأردني إسماعيل كتكت للعب بطولة مسلسل »أسمهان«.. لكن موقف المسلسل سالف الذكر مازال غامضا نظرا لاحتياجه وقتا طويلا في التحضير وتجهيز الملابس التي تناسب الحقبة التاريخية التي عاشت خلالها أسمهان.

سلاف في حال وصولها لاتفاق ستحصل علي مليون ونصف المليون جنيه علي الأكثر.. وفي هذه الحالة سيتم توفير 2 مليون جنيه من الأجر الذي كانت ستحصل عليه ليلي علوي.

يذكر أن سلاف وافقت أيضا علي المشاركة في مسلسل »رشدي أباظة« وستلعب من خلاله دور الراقصة سامية جمال.. لكن أغلب الظن أن المسلسل لن يلحق بالعرض في رمضان القادم

وفي الأسبوع الماضي أيضا أكدنا أن النجم شريف منير طلب من احدي شركات الإنتاج 3 ملايين جنيه نظير لعب بطولة مسلسل »قلب ميت« الذي كتبه أحمد عبد الفتاح وتشارك في البطولة غادة عادل ويخرجه »الملك« مجدي أبو عميرة.



شركة الإنتاج تفاوضت مع شريف الذي وقع بالفعل عقدا يلعب من خلاله البطولة نظير 2.8 مليون جنيه وهو أعلي أجر في تاريخ شريف منير سواء في السينما أو التليفزيون.. بينما حصلت غادة عادل في مفاجأة كبيرة علي مليوني جنيه.. وحصل المخرج مجدي أبو عميرة علي 1.3 مليون جنيه بعد أن حصل خلال رمضان الماضي علي مليون و200 ألف جنيه من مسلسل »يتربي في عزو« الذي لعب بطولته النجم الكبير يحيى الفخرانى.



ولمجدي أبو عميرة حكاية يتندر بها الوسط خلال رمضان الماضي عندما وقع عقدا مع المنتج جمال العدل لإخراج مسلسل تلعب بطولته النجمة سمية الخشاب وطلب أبو عميرة الحصول علي مليون جنيه.. ووافق العدل علي طلبه وبعد أسبوعين علي الأكثر وقع أبو عميرة عقد مسلسل الفخراني بالأجر سالف الذكر.

ومن المفاجآت الرمضانية خلال الموسم القادم دخول اللبنانية نور لحلبة المنافسة بمسلسل »دموع القمر« وستلعب بطولته أمام النجم رياض الخولي والتونسية درة والسورية صبا مبارك ويخرجه عصام شعبان لحساب قطاع الإنتاج الذي تبذل رئيسته راوية بياض مجهودا خارقا حتى تحقق نجاحات في مستوي العام الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amera-elromancia.montadalhilal.com
Mr:a7med
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 695
العمر : 28
رقم العضوية : 30
الاوسمة :
المزاج :
الدولة :
هواياتى :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: شريف منير و غادة عادل و نور بطولة مطلقة لأول مرة !   الأربعاء مارس 19, 2008 11:38 pm

طالما نور وغادة فى الفيلم يبقى ناجح ناجح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شريف منير و غادة عادل و نور بطولة مطلقة لأول مرة !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سهر الليالى مش هتقدر تغمض عيونكــــــ :: قسم الاخبار والرياضة :: أخبار النجوم-
انتقل الى: